عيادات أفيف جزأ من موانئ دبي العالمية | التقييم الصحي للموظفين التنفيذيين

هل سبق لك أن فحصت صحة دماغك؟

تؤثر صحة وأداء الموظفين التنفيذيين بشكل كبير على نجاح شركاتهم. نُقدم الآن في عيادات أفيف دبي  – جزء من عائلة موانئ دبي العالمية  -فحصاً متطوّراً وشاملاً للصحة والأداء صمّم خصيصاً لتقييم الاحتياجات الخاصة للموظفين التنفيذيين.

لا يقيّم هذا الفحص صحّتك الجسدية وأدائك فحسب، بل يأخذ أيضاً نظرة على صحة الدماغ و الوظائف الذهنية مثل ذاكرتك وانتباهك وسرعة معالجتك للمعلومات.

من خلال هذا البروتوكول المتطوّر، تتمكّن عيادات أڤيڤ دبي من تقديم توصيات مخصّصة حول تحسين صحتك وأدائك، ما يُمكّنك من تولّي إدارة مهام شركتك بوضوح وتركيز.

فحص الصحة والأداء السنوي لدى عيادات أفيف يتضمّن:

  • تقييم الأداء الذهني

    مجموعة شاملة من الفحوصات التي تُجرى عبر تقنيات متطورة تُقدّم تقييماً لجوانب مختلفة من وظائف الدماغ، ومنها الذاكرة والانتباه وسرعة معالجة المعلومات. صمم هذا التقييم لتوفير رؤى حول فعالية وظائف الدماغ وتحديد أي مجالات يمكن تحسينها.

  • تقييم الأداء البدني

    يتمّ إجراء عدد من الفحوصات البدنية والتي تشمل فحص الدم والفحص البدني تحت إشراف الطبيب واختبار التمارين القلبية الرئوية لتقييم اللياقة القلبية الرئوية والصحة البدنية العامة.

  • تقنيات متطوّرة لتصوير للدماغ

    تُستخدم هذه التقنيات بهدف توفير صور مفصلة لبنية الدماغ (فحص الرنين المغناطيسي - MRI)، استبعاد الإصابات غير الطبيعية واكتشاف العلامات الدقيقة للتدهور الذهني المرتبط بالتقدم بالعمر، والذي قد يؤثر على الصحة الإدراكية والأداء الذهني.

  • تقييم لنظام التغذية

    تقييم شامل لعاداتك الغذائية والعناصر الغذائية التي يُؤمّنها لك نظامك الغذائي، بالإضافة إلى تحليل تكوينك البدني بهدف مساعدتك على تحقيق التوازن بين أهداف أدائك ومتطلّباتك الغذائية.

دراسة معمّقة لمدة يومين حول صحتك وأدائك

نساعدك في تقييم قدراتك الذهنية ونشاطك الذهني، بالاضافة الى تقديم حلول للحفاظ على حدّة أدائك.

  • اليوم الأول: التقييمات

    * التقييمات الفردية مع الفريق الاختصاصي والذي تشمل الطبيب وأخصائي علم النفس العصبي وأخصائي العلاج الفيزيائي وأخصائي التغذية.

    * مقابلة مع أخصائي علم النفس العصبي والتي يليها إجراء مجموعة شاملة من الفحوصات والتي تقيّم وظائفك الذهنية متضمّنةً الذاكرة والانتباه وسرعة معالجة المعلومات والوظائف الأدائية الأخرى وغيرها.

    * الفحوصات الطبية بما في ذلك فحوصات الدم والعلامات الحيوية وتخطيط القلب واختبارات وظائف الرئة

    * تصوير الدماغ بالرنين المغناطيسي عالي الدقّة

    * اختبار التمرين القلبي الرئوي (CPET) - الحدّ الأقصى لاستهلاك الأكسجين (VO2 max)

    * تحليل المشي / الجري على منصّة متخصّصة

    * تقييم تكوين الجسم

    * فحص إضافي: تسلسل الجينوم الكامل

    يستغرق تحليل الحمض النووي 10-12 أسبوعاً

  • اليوم الثاني: التقارير والنتائج

    * استشارة أخصائي وظائف الأعضاء

    * استشارة أخصائي علم النفس العصبي

    * استشارة الطبيب وطرح الأسئلة و إجراءات الخروج

تُقدّم عيادات أفيف دبي برنامج الأكسجين عالي الضغط الأكثر تطوّراً في العالم والذي يركّز على تحسين أدائك الذهني والبدني، لتبقى على رأس مهامك وأنت في أفضل حال.

شاهد تجربة يوجيش ميهتا، الرئيس التنفيذي لشركة بتروكيم الشرق الأوسط مع عيادات أفيف:

بادر إلى تحسين أدائك الذهني والبدني.