نبذة عن Aviv

لم يعد علينا أن نتقبّل حقيقة أن قدراتنا الذهنية والبدنية ستتضاءل مع تقدمنا في العمر. فقد أظهرت آخر الأبحاث أنه يمكن عكس بعض الآثار البيولوجية للشيخوخة، بل ويمكننا استعادة ذروة الأداء ونوعية الحياة التي نتوق إليها. لماذا عليك أن تتعايش مع شعور "الرضا عن عمرك"، في حين يمكنك أن تشعر بصحة أفضل مما كنت عليه قبل سنوات؟ لماذا تمضي في غمار الحياة بوتيرة متواضعة، بينما يمكنك استعادة الحيوية والإنتاجية التي كنت تتمتع بها من قبل؟ برنامج Aviv الطبي.. يساعدك على الحفاظ على أفضل حالاتك لفترة أطول. متوقد الذهن، نشيط، ومفعم بالحيوية والطموح. كيف؟ قوة الأكسجين.

اقرأ أكثر عن البرنامج

فهم المنظومة البيولوجية وراء ذروة الأداء

نعمل في Aviv على علاج آثار الشيخوخة وما يرتبط بها من تضاؤل في القدرات الذهنية والبدنية، باعتبارها مرضاً يمكن مداواته.

لقد ابتكرنا علاجاً طبياً، هو الأول من نوعه في العالم، بحيث يمكنه عكس بعض آثار الشيخوخة عن طريق تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجسم بمزيج فريد من علاجات الأكسجين hyperbaric عالي الضغط، والإعداد البدني، والتدريب المعرفي.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بعكس تضاؤل القدرات والأداء المرتبط بالعمر. فعلاجنا متاح لأي شخص يرغب في استعادة أو تحسين أدائه من الناحية الذهنية أو الجسدية – والحفاظ عليه لفترة أطول.

أساليب مُثبتة تستند إلى عقود من الأبحاث والدراسات

تم تطوير برنامج Aviv الطبي من قبل فريق Aviv والدكتور شاي إفراتي، مدير مركز ساغول للأبحاث والعلاج بالضغط العالي hyperbaric في مركز شامير الطبي، أحد أكبر المستشفيات الجامعية في إسرائيل. وقد تم إجراء أكثر من 200,000 جلسة علاجية بالضغط العالي hyperbaric هناك حتى الآن. ويُعد الدكتور إفراتي من أبرز الخبراء في مجال العلاج بالضغط العالي hyperbaric على مستوى العالم، وقد عالج أكثر من 1,000 عميل باستخدام بروتوكول Aviv الطبي. وشهدت الغالبية العظمى تحسناً ملحوظاً في أداء الدماغ والجسم بعد الجلسات العلاجية.

الأكسجين في دائرة الضوء

يستيقظ العالم اليوم على أهمية العلاج بالأكسجين لشيخوخة صحية.

ففي العام 2019، حصل ثلاثة باحثين على جائزة نوبل للطب عن أبحاثهم حول كيفية إحساس الخلايا الحية والتفاعل مع التغيرات في مستويات الأكسجين.

وأمضى الدكتور إفراتي الخمسة عشر عاماً الماضية في دراسة قوة الأكسجين للتعافي واستعادة حيوية الجسم. ويُظهر عمله الرائد، الذي يعزز الاكتشاف الحائز على جائزة نوبل، أن مستويات الأكسجين المتقلبة في الجسم يمكنها تنشط آليات تجديد خلايا الجسم، مما يساعدنا على الوصول إلى ذروة الأداء والمحافظة عليه – مع تعزيز شعور السعادة والصحة والنشاط.

 

الريادة الطبية

يضم فريقنا نخبة من الأطباء، والمتخصصين في علم النفس العصبي، وعلماء وظائف الأعضاء، وخبراء التمريض، وخبراء في عملية الشيخوخة، وعلماء متخصصين في البيانات – وجميعهم في طليعة مجالات العلوم والتكنولوجيا الطبية.

  • الدكتور شاي إفراتي

    الدكتور شاي إفراتي

    الدكتور شاي إفراتي المؤسس المشارك ورئيس المجلس الاستشاري الطبي

    الدكتور شاي إفراتي

    الدكتور شاي إفراتي المؤسس المشارك ورئيس المجلس الاستشاري الطبي

    الدكتور شاي إفراتي الدكتور شاي إفراتي المؤسس المشارك ورئيس المجلس الاستشاري الطبي بصفته رئيساً للمجلس الاستشاري الطبي في "أفيف"، يساهم الدكتور إفراتي بخبرته الواسعة في عملنا. إن الدكتور إفراتي هو المؤسس ومدير مركز ساغول الرائد عالمياً للأبحاث والعلاج بالضغط العالي في مركز شامير الطبي، حيث يشغل أيضاً منصب مدير الأبحاث والتطوير ورئيس قسم أمراض الكلى. وتركز أبحاث الدكتور إفراتي حول الجوانب المستجدة للعلاج بالضغط العالي وإعادة تأهيل الدماغ. وهو أستاذ في كلية ساكلر للطب وكلية ساغول لعلوم الأعصاب في جامعة تل أبيب. ومنذ العام 2008، شغل منصب رئيس الجمعية الإسرائيلية للغوص والعلاج بالضغط العالي. المزيد عن الدكتور شاي إفراتي

  • الدكتور أمير هاداني

    الدكتور أمير هاداني

    كبير الباحثين ورئيس العمليات الإكلينيكية الدولية

    الدكتور أمير هاداني

    كبير الباحثين ورئيس العمليات الإكلينيكية الدولية

    الدكتور هاداني هو جراح أعصاب معتمد، وطبيب مختص في العلاج بالضغط العالي، ورئيس قسم البحوث الطبية في مركز ساغول. وقد عمل على مدار العقد الماضي، جنباً إلى جنب الدكتور إفراتي في أبحاث إعادة التأهيل العصبي، والمرونة العصبية، وعلم وظائف الأعضاء، كما نشر أكثر من 25 بحثاً عن تأثيرات العلاج بالأكسجين عالي الضغط على الأداء المعرفي والبدني. وقبل انضمامه إلى مركز ساغول، كان الدكتور هاداني كبير الأطباء المقيمين في قسم جراحة الأعصاب بمركز الجليل الطبي. وحصل على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة تل أبيب، ويقوم حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على درجة الدكتوراه في المعلوماتية الحيوية والتعلم الآلي في جامعة بار إيلان.

الشراكات

تتعاون Aviv مع بعض الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم، لتحسين حياة ملايين الناس.